منتدي لتحميل اروع الالعاب واحدث البرامج وامهر الصورة وشروحات الفوتوشوب




أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

تحميل عملاق فتح جميع الاميلات trillian 2016 مجانا

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

كوكب الالعاب


عضو رتبة 3
عضو رتبة 3


ما الذي يجعل تريلين للمؤسسات مختلفة من تريلين منتظم؟
• الخاصة شبكة التراسل الفوري الخاص. تريلين للمؤسسات هي عبارة عن منصة كاملة لفريق الاتصال، وليس مجرد عميل لشبكات التراسل الفوري المستهلك طرف ثالث. يمكنك استخدامه للحفاظ على فريقك معا في مكان واحد مع الحفاظ على البيانات الخاصة بك تحت السيطرة شركة - أعتقد أن الرسائل والملفات والصور - باستخدام نفس العملاء تريلين أن تعرف والمحبة.
• مراقبة واسعة النطاق. عليك أن تقرر الذي هو جزء من فريق الخاص بك ويمكن إرسال دعوات إضافية أو المستخدمين الحاليين تعطيل في أي وقت. أنت أيضا مسؤولة عن تحديد أي تمكين ميزات تريلين أو تعطيلها، ويمكن قفل العميل وصولا الى منع أشياء مثل نقل الملفات وطرف ثالث الوصول IM.
• مركزية دردشة التاريخ. اختياري تاريخ سحابة دردشة يضمن أن جميع المحادثات الخاصة بك يتم تخزينها في موقع مركزي. وبالإضافة إلى ذلك، والإداريين من الحصول على دردشة التاريخ لأغراض التدقيق والامتثال.
• لا إعلانات، كل الميزات. نحن لا تظهر أي إعلان لعملائنا في قطاع الأعمال. وبالإضافة إلى ذلك، يعمل كل برنامج العميل الأعمال في العمر "برو تريلين" واسطة، لذلك لم يكن لديك ما يدعو للقلق في عداد المفقودين على أي ميزات.
ما منصات يفعل تريلين لدعم الأعمال التجارية؟
وجود عملاء تريلين ويندوز، ماك، لينكس، دائرة الرقابة الداخلية، الروبوت، وشبكة الإنترنت. يعمل عميل على شبكة الانترنت في معظم متصفحات الويب الحديثة وهو خيار كبير بالنسبة للحالات التي لا يمكن للمستخدمين تثبيت البرامج لأي سبب من الأسباب.



ما منصات متحركة لا تريلين لدعم الأعمال التجارية؟
وجود عملاء تريلين حاليا لدائرة الرقابة الداخلية والروبوت.
كيف تريلين حفاظ على الهواتف وأجهزة الكمبيوتر المكتبية في المزامنة؟
تريلين تلقائيا بالكشف عن الأجهزة التي عاطلة والأجهزة التي ليست كذلك. ونتيجة لذلك، فإن هاتفك يبقى هادئا طوال اليوم طالما كنت في الجبهة من سطح المكتب الخاص بك! مرة واحدة كنت رئيسا لتناول الغداء، اكتشفنا هذا وسوف تبدأ التنبيهات تطفو على السطح في أي من الأجهزة النقالة على اتصال بك. وأخيرا، تتم مزامنة دولة غير مقروء رسائلك أيضا بين الأجهزة. النتيجة النهائية - ما نسميه "عميل المستمر" - هو سطح المكتب لتجربة المحمول أن "يعمل فقط".
وتريلين عملاء الجوال الاتصال إلى ملقم في المنزل؟
نعم فعلا. عن طريق نشر سجلات DNS الضرورية التي إرشاد تريلين للاتصال الخادم الخاص بك بدلا من بلدنا، وسوف تستمر جميع عملاء الجوال للعمل مع خادم في المنزل. بالإضافة إلى ذلك، يتم تأمين كافة الاتصالات، سواء من سطح المكتب أو المحمول، مع TLS.


المستخدمين والمجموعات
لا مزيد من تذكر أسماء غامضة: يتم تعبئة تلقائيا قوائم الاتصال. إضافة أو تعطيل المستخدمين حسب الضرورة.
تاريخ الدردشة
اختياري تاريخ سحابة دردشة يعني يتم تخزين كافة الأحاديث مركزيا للتصدير لاحق أو المراقبة المتصلة بالامتثال.
دردشات المجموعة
تكوين دردشات المجموعة من قبل فريق أو مشروع أو أي شيء تريد. قفل عضوية أسفل أو الاحتفاظ دردشات مفتوحة للآخرين للانضمام.
سياسات
استخدام سياسات لتمكين أو تعطيل بعض ميزات العميل، بما في ذلك طرف ثالث IM الإضافات تريلين في مثل AIM، ياهو، وجوجل الحديث.
الأمن والخصوصية.
ونغتنم هذه الاشياء على محمل الجد: يتم تأمينها كافة الاتصالات إلى تريليون مع TLS، وتعود ملكية البيانات الخاصة بك من قبلك وعدم استخدامها للدعاية، ولدينا نهج استباقي للأمن يعني أننا نعمل دائما وراء الكواليس للحفاظ على البيانات الخاصة بك آمنة. معرفة المزيد حول ممارسات الخصوصية وأمننا.
سحابة أو في المنزل.
افتراضيا، الملقمات التي يتم استضافتها السلطة تريلين للمؤسسات في منطقتنا سحابة آمنة، لذلك المسؤولية الوحيدة الخاص بتوزيع العميل تريلين لفريقك. للمنظمات الكبيرة مع متطلبات أكثر صرامة، كما نقدم برنامج الخادم في المنزل مع التكامل الدليل النشط.




تحميل برنامج trillian احدث اصدار برابط واحد مجانا

اضغط هنا لتحميل للكمبيوتر برابط سريع ومباشر
اضغط هنا لتحميل للاندرويد برابط سريع ومباشر

شكرا على المشاهدة

اذا اعجبكم الموضوع و شرح اللعبة فلا تبخلوا علي بتعليقاتكم المشجعة لتقديم المزيد و من واجهته أي مشكلة فيمكنه مراسلتي على حسابي الخاص دمتم في أمان الله !

المصدر: برنامج تريليان trillian برنامج الشات والماسينجر

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى